جاري تحميل ... اسألني

إعلان الرئيسية

الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

البرامج

تحويل جهازك الى راوتر نت - تحميل برنامج Connectify مجانا برابط مباشر


Connectify


كيفية تحويل جهازك الى راوتر نت بطريقة سهلة وبسيطة 


يتم ذلك بطريقة بسيطة وسهلة وذلك عن طريق برنامج Connectify الذى يعمل على جعل جهازك كراوتر نت مجانى

*مميزات البرنامج*

1- طبعا هي سهولة انشاء نقطة اتصال بشبكة الانترنت ، كل ما عليك القيام به هو اعطاء هذه النقطة اسم و كلمة مرور فقط ، يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل في هذا المجال على الصعيد العالمي 

2-  امكانية مشاركة ونشر أي نوع من الاتصالات بشبكة الانترنت، سواء كان اتصال بالواي فاي، أو بشبكات الجيل الثالث أو الرابع، عموما أي جهاز متصل بالانترنت كيفما كان هذا الاتصال يمكن تحويله الى نقطة واي فاي باستخدام Connectify Hotspot.

3- الأمان، حيث أن الاتصال بالواي فاي الذي تقوم بصنعه عبر هذا البرنامج يكون محمي بتشفير WPA2-PSK، تماما مثل الراوتر، وجميع المستخدمين المتصلين بالشبكة يستفيدون من درجة الأمان هذه.

4-يسمح لمستخدمه من التعرف على الأشخاص المتصلين بالشبكة التي قام بانشائها على جهازه، وكمية البيانات التي يستخدمونها، اذ يمكنك معرفة من من بين أصدقائك أو عائلتك الذي يستهلك الانترنت بشكل كبير.

5-امكانية نقل الملفات بين الأجهزة المرتبطة بنفس الشبكة، حيث يمكنك ارسال و استقبال الملفات بسهولة و سلاسة بين جميع الأجهزة.

*عيوب البرنامج *
عيب البرنامج الأساسي هو أن بعض المزايا مثل نقل الملفات و مشاركة شبكات الجيل الثالث و الرابع تكون محدودة في الاصدار المجاني ويجب شراء اصدار برو أو ماكس من أجل التمتع بها كاملة.


 التحـــــــميل 


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *